منتدى قراصنة الهكر
مرحبا بزوارنا الكرام نحن فرحون بكم الرجاء منكم التسجيل في الموقع


قراصنة الهكر
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 معلومات عن اللعبة"Grand Theft Auto V

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

القوس
عدد المساهمات : 46
نقاط : 2147500217
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/10/2013
العمر : 23
الموقع : king1995.cinebb.com

مُساهمةموضوع: معلومات عن اللعبة"Grand Theft Auto V   الأحد نوفمبر 03, 2013 11:08 pm

معلومات عن اللعبة "Grand Theft Auto V”

كما وعدناكم, قمنا بعمل هذا التقرير الخاص لأجلكم. خلال هذا المقال سنخبركم كل شيئ معلوم عن لعبة "Grand Theft Auto V” المعروفة اختصارا بأسم "GTA V”. لم نقم بنشر الكثير من أخبار "GTA V” مؤخرا, ولكن هذا بسبب أنتظارنا لمعلومات مؤكدة بدلا من أن نقوم بنشر شائعات. كما أن لدينا دفعة كاملة من اللقطات باللعبة فى هذا المقال. فقط, تأكد من أن تقرأ كل شيئ وسوف تكون متشوقا للعب لعبة "GTA V” عند صدورها فى ربيع 2013 على جهازى "PS3″ و "Xbox360″.أخر المعلومات الدقيقة التى نقدمها قمنا بجمعها من خلال مجلة "Game Informer” العالمية التى هى معنية بألعاب الفيديو. أتمنى أن تحوز تلك المعلومات على رضائكم.

لعبة "Grand Theft Auto V” سوف تكون مختلفة عن الالعاب السابقة. سوف يكون بأمكانك اللعب بـ 3 شخصيات رئيسية فى اللعبة بدلا من شخصية رئيسية واحدة فقط.

”GTA V” سوف تأخذنا مرة أخرى على مدينة "Los Santos” حيبث تعيش ثلاث شخصيات رئيسية. ومع ذلك, فأن مدينة "Los Santos” مختلفة قليلا عن نفس المدينة التى نعرفها من خلال الجزء السابق من اللعبة "GTA San Andreas”.

وتدعى شركة "Rockstar Games” أن مدينة "Los Santos” كبيرة للغاية ومختلفة جدا عن تلك الموجودة فى ”GTA SA”. فالمساحة و المنطقة الموجودة فى لعبة "GTA V” أكبر بكثير من تلك الموجودة فى "GTA SA” و”GTA 4″ و "Red Dead Redemption” مجتمعيين.

فقط تخيل كم هى كبيرة. حسنا, انها ضخمة للغاية.

الشخصيات الرئيسية الثلاثة فى لعبة "GTA V” هم : Michael و Franklin و Trevor.
Michael


"Michael” لديه سجل أجرامى قبل مجيئه الى مدينة "Los Santos”. هو متزوج ولديه أبن و بنت. وهم السبب فى أن ”Michael” يجب عليه العمل مرة أخرى.
Trevor


”Trevor” هو صديق قديم لـ”Michael” ويعيش فى بيت متنقل. لديه القليل من الصبر وهو مدمن مخدرات. اه, وهو من النوع الذى يسعد بالضغط على الزناد.
Franklin


أخيرا لدينا "Franklin”. "Franklin” هو شخص عصرى. فهو يعمل فى معرض سيارات ولا يمانع فى أن يتحول الى رجل عصابات بعد أنتهاء عمله. لذا توقع أن يركب بعض السيارات الباهظة الثمن.

أراهن على أنكم تتسائلون كيف ستلعبون اللعبة. حسنا, لا تضيعوا وقتكم بالتساؤل, ولكن أضيعوه فى قراءة هذا المقال. سيمكنكم أن تقوموا بالاختيار و التحويل من بين الشخصيات الثلاثة فى أى وقت. كل واحد من الشخصيات الثلاثة لديه أسلوب يختلف عن الاخرين. فعلى سيبل المثال, أذا كنت مشغول بقتل رجال الشرطة وانت تلعب بـ”Michael” فيمكنك أن تتحول لاختيار "Trevor” أو "Franklin” الذين يفعلون أشياء مغايرة. أذا كان "Trevor” يقود فى الصحراء, فسوف تقوم ببساطة بأكمال ذلك. و أذا ما وجدث "Franklin” يجوب مدينة "Los Santos” بدراجته فسوف تقوم ببساطة بأكمال مغامرته. وأذا ما قمت بطريقة ما بالعودة الى "Michael” فسوف تجده فى موقف فريد. سيكون قد تم القبض عليه أو مازال يحاول الهرب أو قام بالهروب بالفعل. وهذا يعنى ان كل من الشخصيات الثلاث لديه قصته الخاصة. فى بعض الاحيان يقابلون بعضهم خلال المهمات وفى بعض الاحيان سيقومون بعمل مهمات من تلقاء نفسهم. كذلك فكل واحد من الشخصيات لديه أسلوبه المتميز و قدراته و الدافع الخاص به.

يمكنك أيضا أمضاء بعض الوقت مع أصدقائك باللعبة ( لن يكون هذا مثلما كان فى "GTA IV” ). لن يقوموا بالاتصال بك, أو يقوموا بأزعاجك. المزيد من المعلومات حول هذا الجانب من اللعبة سيتم عرضها فى تاريخ لاحق. شيئ أخر قد تم تغييره وهو الخيار بأن تعدل فى شخصيتك, فلن يكون لديك الامكانية لكى تكون قادر على جعل نفسك مليء بالعضلات أو سمين. ولكن سيمكنك أن تشترى ملابس جديدة و اشياء أخرى.
طريقة اللعب

جانب أخر من جوانب اللعبة الهامة وهو طريقة اللعب. تدعى شركة "Rockstar” أن ميزة القيادة فى اللعبة قم تم تحسينها. ويقولون أن التصاق السيارات بالارض أصبح أفضل قليلا. وطبقا لما قالوه, فأن السيارات فى لعبة "GTA VI” تبدو و تشعرك مثل القوارب. ولكن الان, تجعلك تشعر بأنها سيارات سباق, ولكن ليس هناك الكثير من السباقات فى اللعبة. شركة "Rockstar” مازالت تبحث تطوير هذا الجزء من اللعبة.

التصويب و أطلاق النار تم تطويره أيضا, وطبقا لما قالته شركة "Rockstar” لمجلة "Game Informer”: نحن نشعر بأننا قد طورناه مقارنة بالالعاب السابقة بقارق كبير. وليس فقط كيفية العمل, ولكن أبضا من حيث الميكانيكية الاساسية فى كيفية ممارسة اللعبة.

بالمناسبة. "Ammu-nation” عادت للعبة مرة أخرى…

كما قد تم تحسين المشاجرات فى اللعبة, ويبدو أنها تأخذ جانيا كبيرا من اللعبة مثل أطلاق النار. وتدعى شركة "Rockstar” أن نظام المشاجرة قد تم تحسينه بطريقة كبيرة ولكنه لن يكون جانبا كبيرا من اللعبة.

لعبة "GTA V” سوف تحتوى على نظام لعب متعدد, ولكن الكثير لا نعلمه بعد. كل ما نعلمه عن نظام اللعب المتعدد باللعبة هو أنه سوف يمثل جوانب جيدة مثل تلك الموجودة فى لعبة "Max Payne 3″. وسوف يمكنك أن تدخل على نمط اللعب المتعدد من خلال نمط اللعب الفردى وأنت تلعب. وقد لاحظت مجلة "Game Informer” خاصية اللعب أونلاين فى القائمة فى اللعبة.
البيئة المحيطة

كما ذكرنا من قبل فلعبة "GTA V” هى أكبر لعبة قامت بصنعها شركة "Rockstar” فهى أكبر من "GTA: San Andreas” و "GTA IV” و "Red Dead Redemption” مجتمعين.

ولحسن الحظ لن تكون مثل "GTA IV” والتى كان بها مناكق حضرية. فأن لعبة "GTA V” سوف تحتوى على مدن كبيرة و حياة برية و جبال و قاعدة عسكرية و عالم تحت الماء. نعم, هذا صحيح, بيئة تحت الماء سوف تسمح لك بأن تفعل العديد من الاشياء. فتوقع أن تغرق العديد من المرات.

بجانب السباحة, سيكون بأمكانك أن تلعب الجولف, التنس أو أى لعبة أخرى. هناك العاب صغيرة تحتوى على تفاصيل كثيرة. لاتتوقع من ملاعب الجولف أن تكون صغيرة. فهناك ميزة جولف كاملة مدمجة باللعبة. والسبب فى العودة الى مدينة "Los Santos” أن شركة "Rockstar” شعرب بأنها لم تنتهى من المدينة بالكامل فى لعبة "GTA San Andereas” بأستخدام التقنية الحالية, يريدون أن يقدموا لنا مدينة مطابقة لأساس المدينة "Los Angeles”.

فى النهاية, سوف نتكلم عن الاقتصاد فى لعبة "Grand Theft Auto V” فى طريقة مبسطة. فى الماضى لم يمكنك فعل الكثير بالمال الذى حصلت عليه. هذا الجانب من اللعبة تم تجديده وسوف يسمح لك بأن تنفق أموالك فى شراء الاشياء و فعل أشياء أخرى. ولكن لن يمكنك أن تشترى عقارات و منازل كما فى الاجزاء السابقة من سلسلة العاب "Grand Theft Auto”.

لعبة "Grand Theft Auto V” المعروفة بأسم "GTA V” سوف تصدر فى ربيع عام 2013 على منصات "PS3″ و ”Xbox360″. الفيديو الدعائى الثانى للعبة سوف يتم نشره يوم الاربعاء الموافق 14 نوفمبر 2012.لدينا كل اللقطات الرسمية اللعبة "GTA V” والتى أصدرتها شركة "Rockstar Games” بالاسفل وكذلك الفيديو الدعائى الاول.



  



  



  



  



  



  



  



  



  



  



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://king1995.cinebb.com
 
معلومات عن اللعبة"Grand Theft Auto V
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بـرنـامـج قـفـل لوحـة الـمـفـاتـيـح تـلـقائـيـا -- Auto Lock -- لـنـوكـيـا N73,N95,N93,N82
» Auto Enter for silkroad !
» لا انقطاع للنت بعد الأن مع Adsl Auto Connect
» شرح مصطلحات الورد Word
» اكبر مكتية برامج سلك رود العادية الي وعدتكم بيها

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى قراصنة الهكر :: الالعاب الحاسوب :: الألعاب الكمبيوتر-
انتقل الى: